رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس مجلس الشورى العماني بانتخابه رئيسا للمجلس

قناة اليمن | عدن

بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الشورى العماني الشيخ خالد بن هلال المعولي، بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس الشورى بسلطنة عمان الشقيقة.

وقال البركاني في البرقية ” يطيب لي باسمي وزملائي في هيئة الرئاسة وأعضاء مجلس النواب بالجمهورية اليمنية، أن أتوجه إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بتجديد الثقة التي أولاكم إياها زملاؤكم في مجلسكم الموقر بإعادة انتخابكم رئيساً لمجلس الشورى بسلطنة عمان الشقيقة، مباركين لكم هذه الثقة التي أنتم أهلاً لها لما تمتلكون من خبرةٍ طويلة وكفاءة متميزة في مختلف المجالات والأدوار الوطنية والبرلمانية التي قدمتموها في خدمة وطنكم وشعبكم الشقيق”.

واضاف ” ان فوزكم للمرة الرابعة على التوالي دليل واضح وجلي على الثقة الكبيرة التي تحظون بها لدى زملائكم وتأكيدًا على مكانة الممارسة الديمقراطية العمانية، وانعكاساً لما تحقق من تطور وازدهار ينعم به الشعب العماني”.

وأكد البركاني، حرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والمجلسين، والتطلع إلى المزيد من العمل البرلماني المشترك خدمةً لقضايا الأمة العربية والإسلامية.. متمنياً للشيخ المعولي موفور الصحة والعافية ولبلده الشقيق مزيداً من التقدم والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى