مدرب يونايتد: لا نزال قادرين على إنهاء الموسم في المركز الرابع

مانشستر - رويترز - قناة اليمن

قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه لا يزال قادرا على تقليص فارق النقاط الثماني التي تفصله عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع لينهي الموسم في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم الخسارة المفاجئة أمام ضيفه فولهام اليوم السبت.

وسجل أليكس إيوبي هدفا قبل نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع بلحظات ليقود فولهام لفوز مفاجئ 2-1 على يونايتد، في أول انتصار للفريق اللندني على ملعب أولد ترافورد منذ 2003 والثاني منذ 1963.

ولم يخسر يونايتد في خمس مباريات بالدوري سبقت لقاء اليوم لكن هدف إيوبي في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع أذهب بالتفاؤل المتنامي في ملعب أولد ترافورد.

وأبلغ تن هاج الصحفيين “قلت إننا من يناير فصاعدا، نخوض مباريات نهائية وفزنا بالعديد منها. والآن خسرنا نهائيا واحدا”.

ويحتل يونايتد المركز السادس برصيد 44 نقطة بعد 26 مباراة، بينما وصل أستون فيلا إلى النقطة 52 بتغلبه 4-2 على نوتنجهام فورست اليوم السبت.

وجاءت خسارة يونايتد بعد ثلاثة أيام من تصريحات جيم راتكليف المالك الشريك للنادي تعهد فيها بإسقاط مانشستر سيتي وليفربول من البرج العاجي.

وقال تن هاج إن المستقبل لا يزال إيجابيا مشيرا إلى أن الفريق يعاني بشدة من الإصابات. وكان راسموس هويلوند، الذي كان قد هز الشباك في مباريات يونايتد الست السابقة، ولوك شو أحدث المنضمين لقائمة الغيابات.

وأضاف “يجب أن ننظر للصورة الأكبر والتي تبدو جيدة جدا. علينا أن نتدارك الوضع في بعض المراكز ونستعيد المصابين لأننا سنكون حينها أكثر توازنا.

“نسير في الاتجاه الصحيح. وعندما يكون لاعبونا متاحين، يكون فريقنا جيدا جدا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى