التحالف يعلن ايقاف العمليات العسكرية تزامنا مع انطلاق المشاورات اليمنية في الرياض

قناة اليمن | الرياض

اعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن وقف العمليات العسكرية بالداخل اليمني اعتباراً من صباح يوم غدا الأربعاء استجابة لدعوة أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف، بهدف تهيئة الظروف المناسبة لإنجاح المشاورات اليمنية ـ اليمنية التي تبدأ يوم غدا في الرياض.

وأوضح الناطق باسم التحالف العميد تركي المالكي أن قيادة القوات المشتركة للتحالف ستلتزم بوقف إطلاق النار وستتخذ كافة الخطوات والإجراءات لإنجاح وقف إطلاق النار وتهيئة الظروف المناسبة وخلق البيئة الإيجابية خلال شهر رمضان لصنع السلام وإنهاء الأزمة.

وأكد على ثبات موقف قيادة القوات المشتركة للتحالف الداعم للحكومة اليمنية الشرعية بموقفها السياسي وتدابيرها وإجراءاتها العسكرية، كما أكد وقوف قيادة القوات المشتركة للتحالف الدائم مع أبناء الشعب اليمني لتحقيق تطلعاته وبناء دولته وبما يحقق الأمن والرخاء.

تعليق واحد

  1. ربط تعليق العملية العسكرية للتحالف بالمشأوت خط عسكري فادح ..والمفروض ربطه بالتزام المليشيات الحوثيه لوقف إطلاق النار. .علما بأن الملشيات الحوثيه الإرهابيه لاتلتزم بوقف إطلاق النار. أبدًا. .باتستغل الاتفاقية. للمروغه والغدر. وترتيب صفوفه. هذا اذوفقت على اتفاقية. .اما اذ قام الحوثي بتعليق عمليته العسكريه. .. لسبب واحد هو نفاذ المخزون من الصواريخ وكذلك نفور كثير من الأفراد من الجبهات. …لاكان عندما يعلم بأن الجيش اليمني بدون غطاء جوي من البديهي انيقوم بعمليه عسكريه ضد الجيش لأنه طبعه استغلال الفرص والغدر. …اماالمشاورات فهي تخص السياسين من جه الشرعيه وحده..ومن البديهي أن يخروجو بتوفق لسبب المكان والبلد الذي تعقد فيه المشاورات اقصد مملكة العروبه والجود و الوفاء والمدفعه عن الاسلام وقضايا المسلمين. ……..الآن الحوثي يقول انه حيز التحالف عن العمال العسكريه .بالقوه وبالهجمات التي قام به ضدالمملكه. ..مادم قام اليوم بتكثيف الهجوم على جنوب مارب. ..خالف لتصريحاته. …..نحن نريد مشاوارت وزراء الدفاع لمجلس التعاون الخليجي. ومشاوارت وزراء الدفاع للدول العربيه. …..عندما يتخذ التحالف استمريته في العملية العسكريه في اليمن. ..سوف يقوم الحوثي الارهابي بتكثيف الهجوم على المملكه. لذلك على التحالف العربي يقوم بتوسيع عمليات العسكرية لتشمل محافظة صعده والعاصمه صنعاء. التي يوجد به القواعد الصروخيه وتطلق منه الطايرات المسيره .. بذلك يردع ويقلم اضافره…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى