المفتش العام يزور معسكرات التدريب ويعقد اجتماعا بقادة المناطق العسكرية

مأرب ـ قناة اليمن

تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري اليوم معسكرات التدريب التابعة للمناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة واطلع على مستوى التدريب ومجالاته في مختلف التخصصات والكفاءة التدريبية والقتالية للمتدربين.

وأشاد المفتش العام بالابطال في ميادين التدريب والقوة البدنية والمهارية والبرامج التدريبية التي يتلقونها وحيا فيهم الروح المعنوية العالية والحماس.

وأكد اللواء القميري على الاعداد الجيد للمقاتل من جميع النواحي و الحفاظ على الجاهزية القتالية لكل الوحدات بمختلف مستوياتها القيادية وفي كل التخصصات وكل قادة المناطق والوحدات العسكرية إعطاء هذه الجوانب الاهتمام الخاص جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده بقادة المناطق الثلاث وقادة معسكرات التدريب.

حضر الاجتماع قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد رسام ومستشار عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء خالد العرادة ومستشار وزير الدفاع اللواء الركن راشد عتيق وأركان حرب المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن عبدالرقيب دبوان وقائد وقادة معسكرات التدريب اللواء الركن فيصل على قائد وعدد من قادة الوحدات العسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى