رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائمة باعمال سفارة الولايات المتحدة

الرياض - قناة اليمن

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء، القائمة باعمال سفارة الولايات المتحدة الاميركية، إنغر تانغبورن

وفي بداية اللقاء قدمت انغر تعازيها والحكومة الاميركية لفخامة الرئيس بوفاة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب منصور العوج الذي وافته المنية امس الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء.

وتطرق اللقاء الى العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، والمستجدات المحلية بما في ذلك جهود الاشقاء في المملكة العربية السعودية لاطلاق عملية سياسية شاملة بقيادة الامم المتحدة.

كما استعرض اللقاء مسار الاصلاحات الاقتصادية والمالية، والدعم الدولي المطلوب لتعزيز هذه الاصلاحات، وتخفيف وطأة الحرب والهجمات الارهابية الحوثية على المنشآت النفطية وخطوط الملاحة الدولية على الاوضاع الانسانية والمعيشية للشعب اليمني.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، موقف المجلس، والحكومة الداعم لسلام عادل ومستدام بموجب مرجعيات الحل الشامل المتوافق عليها وطنيا واقليميا ودوليا.

من جانبها اكدت القائمة بالاعمال الاميركية دعم الولايات المتحدة لمجلس القيادة الرئاسي، ومساعيه الرامية لاستئناف العملية السياسية، وتخفيف معاناة الشعب اليمني، وتحققيق تطلعاته في الامن والسلام والاستقرار والتنمية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى