وزير الإعلام يشارك في معرض مستقبل الإعلام بالعاصمة السعودية الرياض

قناة اليمن | الرياض

شارك وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني ، في معرض مستقبل الإعلام “فومكس” الذي تقيمه وزارة الاعلام السعودية بالرياض والذي استضاف أكثر من 200 شركة ومؤسسة محلية وعالمية تحت سقف واحد وشاركت فيه بلادنا بجناح الاعلام اليمني ممثلة قناة اليمن الفضائية.

وعلى هامش مشاركته بالمعرض استقبل الإرياني في جناح الاعلام اليمني وزير الاعلام السعودي سلمان الدوسري ووزير الاتصالات السعودي المهندس عبدالله السواحة، ووزراء إعلام عدد من الدول العربية وعدد من المسئولين رفيعي المستوى في مجال الإعلام.

ورحب الوزير الإرياني بزوار جناح اليمن، مؤكداً على عمق العلاقات بين اليمن والمملكة العربية السعودية، مشيدا بالدعم الكبير الذي قدمته وزارة الاعلام السعودية للإعلام اليمني، حيث احتضنت الرياض معظم الاعلاميين والمؤسسات الإعلامية اليمنية بعد انقلاب مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لإيران واستيلاءها على وسائل الاعلام في العاصمة صنعاء.

وقال ان المشاركة الكبيرة والحضور العالمي في المعرض دليل على المكانة التي تتبوأها المملكة العربية السعودية اليوم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين حفظهما الله.

وأكد الوزير الارياني، على أهمية المعرض في جمع وسائل الاعلام المختلفة تحت سقف واحد، لتبادل الخبرات والمعارف الإعلامية، وتعزيز دور وسائل الاعلام في خدمة المجتمع، وايصال الرسالة الإعلامية الواعية المضادة للعنف والتطرف، وتحصين الجيل.

وشدد على أهمية دور وسائل الاعلام في محاربة ظاهرة الإرهاب والتطرف والكراهية، وتوجيه التقنيات الحديثة لخدمة الرسالة الإعلامية، فيما يحقق الأمن والاستقرار والتنمية.

من جانبه عبر وزير الإعلام السعودي عن اعجابه بجناح اليمن في المعرض الذي يقدم نبذة عن الإعلام اليمني، مشيدا بالأداء الإعلامي الإعلامية لقناة اليمن الفضائية.

وطاف وزير الاعلام السعودي برفقة وزراء الإعلام بأقسام المعرض بنسخته الثانية، والذي يشارك فيه اكثر من 2000 شخصية من مختلف دول العالم، ويقدم استعراضا شاملاً لأحدث الاتجاهات في مجالات إنشاء المحتوى، وتطويره، والإنتاج، والبث، وإدارة المحتوى، ومرحلة ما بعد الإنتاج.

ويقام معرض مستقبل الإعلام (فومكس) خلال الفترة من 19 إلى 21 فبراير الجاري، بالعاصمة السعودية الرياض وهو أكبر معرض في الشرق الأوسط يجتمع فيه المبدعين والمختصين لتبادل الأفكار، واستكشاف أحدث التقنيات والابتكارات، واستضافة عروض حصرية وجلسات حوار ملهمة تعكس تفرد الإبداع وتطور الإعلام في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى