نائب رئيس الأركان يتفقد الوحدات المكلفة بحماية الطرق ومكافحة التهريب بمديريتي ثمود ورماة

سيئون ـ قناة اليمن

اطلع نائب رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن أحمد البصر سالم، على أحوال وجاهزية أبطال قوات الجيش الذين يقومون بمهمة حماية وتأمين الطرقات، ومكافحة التهريب، في مديريتي ثمود ورماة بمحافظة حضرموت.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها إلى الوحدات العسكرية المرابطة بعديد من النقاط العسكرية في المديريتين ومعه رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع بوزارة الدفاع اللواء الركن أحمد محسن اليافعي، وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد صالح الشاعري، ومدير دائرة الإمداد والتموين العميد علي محمد الكود، ومدير دائرة شؤون الأفراد العميد الركن الخضر صالح مزمبر، وعدد من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع.

وقام نائب رئيس هيئة الأركان العامة بزيارة اللواء 315 مدرع في مديرية ثمود، وكان في استقباله قائد اللواء العميد علي الخضر الدنبوع، ورئيس أركان حرب اللواء العميد الركن أحمد مبارك ناصر، حيث اطلع من قائد اللواء على الجاهزية القتالية لوحدات اللواء، مستمعا إلى شرح مفصل عن المهام التي يقوم بها.

كما تفقد خلال زيارته اللواء 315 مدرع، أوضاع المقاتلين المرابطين على خطوط الطرقات والنقاط الأمنية من منتسبي اللواء، والذين يقومون بمحاربة التهريب والمتسللين.

وعلى صعيد آخر، قام اللواء البصر بزيارة إلى اللواء 11 حرس حدود في مديرية رماة، وكان في استقباله قائد اللواء، اللواء الركن فرج حسين العتيقي ورئيس عمليات اللواء العقيد عبدالله حسين الصيني وقادة الوحدات والكتائب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى