تدشين الحمله الإعلامية والتسويقية لمعرض البن الوطني

قناة اليمن | عدن

دشن وزير الزراعة والري والثروة السمكية سالم السقطري، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، فعاليات الحملة الإعلامية والتسويقية للمعرض الوطني الأول للبن، والمقرر اقامته خلال الفترة 27-29 يناير الجاري.

وعبر السقطري عن تقديره للجهود المبذولة من قبل المختصين، لاستكمال برامج الإعداد والتحضير لفعاليات المعرض.. مشيرا الى ان تدشين عملية الترويج الإعلامي والتسويق، هي النافذة الفاعلة لابراز خواص البن اليمني كأهم محصول نقدي، ومشهود له عالميا.

واستعرض جهود الوزارة في الإعداد والتحضير لأنجاح فعاليات المعرض مع المؤسسات والشركات المحلية الداعمة، والدور المأمول في نشاطها بالاعتناء بهذا المنتج الوطني للعمل على تطوير صناعته، مؤكدآ ان العام الجاري سيكون عام البن بإمتياز في بلادنا، معلنآ عن خطة الوزارة عزمها إنشاء المركز الوطني لإنتاج البن، معبرآ عن تطلعه ان يشهد المعرض تظاهرة كبيرة في عملية الترويج للبن الغني بخواصه الغدائية، والذي أعتمدته وزارته كرمز للمورث الشعبي الوطني في المحافل الدولية، لأهميته كامنتج محلي وعالمي، يجب ان نستثمر نبتته، ونحافظ عليها وعلى تنميتها أستراتيجيآ.

ووجه الوزير السقطري، المعنيين بالعمل على تسهيل الاجراءات وتذليل كافة الصعاب، التي قد تواجه اقامة المعرض والذي ينعقد لاول مرة بمدينة عدن.

من جانبه أكد وكيل الوزارة لقطاع الانتاج عبدالملك ناجي، انتهاء كافة الترتيبات لاقامة المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى