النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باكياً: لم أتصور إطلاقاً الرحيل عن برشلونة

قناة اليمن | مدريد

قال نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه لم يتصور إطلاقاً أن يرحل عن صفوف النادي الإسباني الذي أمضى في صفوفه أكثر من 20 عاماً، مشيراً إلى إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لكنه لم يوصد الباب أمام أندية عدة أخرى، حسب قوله.

وصعد ميسي إلى المنصة، خلال مؤتمر صحافي في استاد كامب نو، وسط تصفيق الحاضرين قبل أن يجهش بالبكاء. وبعد أن تمالك أنفاسه قال في مستهل حديثه: «لم أتصور إطلاقاً الرحيل عن برشلونة لأنني للحقيقة لم أفكر بهذا الأمر… كنت أريد وداعاً مع الجميع على أرضية الملعب».

وأضاف: «هذا العام، كنت أنا وعائلتي مقتنعين بأننا سنبقى هنا، في بيتنا، هذا ما كنا نريده أكثر من أي شيء آخر».

وتابع: «ما زلت غير مصدق أني سأترك هذا النادي وتغيير حياتي… أنا أعشق هذا النادي».

وعن إمكانية انتقاله إلى سان جيرمان، قال: «ثمة إمكانية لذلك، لكني لم أوقّع مع أحد… أندية عدة أبدت رغبتها، وبالتالي لا شيء مقفلاً، لا شيء موصداً والأمور مفتوحة».

وكان عقد ميسي (34 عاماً) مع النادي الكتالوني قد انتهى في 30 يونيو (حزيران) الماضي، وبعد أن توصل إلى اتفاق مع ناديه إلى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسمياً بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الإسبانية لكرة القدم.

بدورها، ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن ليونيل ميسي سيسافر إلى باريس، اليوم (الأحد)، للخضوع للفحوص الطبية في باريس سان جيرمان مساء (الأحد) أو صباح (الاثنين). وقالت الصحيفة نقلاً عن مصادر أرجنتينية إن اللاعب والنادي اقتربا من التوصل لاتفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى