رئيس الوزراء يشيد بالخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مستشفى ابن خلدون بلحج

لحج- قناة اليمن

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بالخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مستشفى ابن خلدون العام بمحافظة لحج، في اطار الإمكانات المتاحة، والاهتمام بمستوى النظافة والمظهر العام للمستشفى، والحرص على استمرار تطوير الخدمات.

جاء ذلك خلال زيارة دولة رئيس الوزراء، ومعه محافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي، الى مستشفى ابن خلدون العام، حيث كان في استقباله مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد جابر، ومدير المستشفى الدكتور مجيد عاطف، وعدد من قيادات وكوادر المستشفى.. حيث أكد الحرص على تنفيذ القرار الجمهوري الخاص بتحويل المستشفى الى هيئة، ومناقشة مراجعة الموازنة التشغيلية المعتمدة بما يؤدي الى تطوير الخدمات المقدمة للمرضى.

وطاف الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بأقسام المستشفى، حيث زار اقسام العمليات الجراحية و الطوارئ العامة والحضانة وحديثي الولادة و الاشعة والمختبرات الطبية والعناية المركزة وأقسام الرقود..مستمعاً من نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، ومديرا مكتب الصحة والمستشفى الى شرح حول الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لنزلاء ومرتادي المستشفى، ومشاريع التأهيل والتطوير الجارية للارتقاء بمستوى الخدمات، بدعم من رجال الاعمال والمنظمات المانحة والمؤسسات الخيرية.. مشيرين الى الخدمات التي يقوم بها المستشفى لخدمة المرضى في ظل الظروف الراهنة والامكانيات المحدودة، وابرز الاحتياجات الضرورية.

وتبادل رئيس الوزراء، الاحاديث مع المرضى المتواجدين في المستشفى ومرافقيهم.. متمنيا ًلهم السلامة والشفاء بإذن الله تعالى.. كما استمع الى آرائهم حول الخدمات والرعاية الطبية التي يتلقونها ومدى الاهتمام بهم من قبل الاطباء والعاملين.. وحث بهذا الخصوص العاملين على مضاعفة العناية الطبية بالمرضى.

رافق رئيس الوزراء خلال الزيارة، وزيري المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، والشؤون الاجتماعية والعمل محمد الزعوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى