نائب رئيس الأركان يطلع على الجاهزية القتالية لمنتسبي المنطقه الاولى

قناة اليمن | سيئون

ترأس نائب رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن أحمد البصر، اليوم اجتماعاً لقادة وضباط المنطقة العسكرية الأولى .

وخلال الاجتماع الذي ضم رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع، اللواء الركن احمد محسن اليافعي، وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد صالح الشاعري، ونائب رئيس هيئة العمليات العميد الركن ناجي عباس، اشاد اللواء البصر بمستوى الجاهزية العالية وتنفيذ خطط التدريب والتأهيل.

وفي إطار الزيارة، قام اللواء البصر بزيارة للوحدات العسكرية المرابطة في ثمود ورماة بمحافظة حضرموت، حيث اطلع على الجاهزية القتالية وتفقد المقاتلين.

كما زار اللواء 11 حرس حدود في مديرية رماة، حيث استمع إلى شرح مفصل عن المهام التي يقوم بها منتسبو اللواء في تأمين الحدود وحفظ الأمن والاستقرار.

في كلمته، نقل نائب رئيس هيئة الأركان تحيات القيادة العسكرية إلى قيادة وضباط وجنود اللوائين 11 حرس حدود و315 مدرع، معبرًا عن تقديره للدور الكبير الذي يقوم به الجنود في تأمين الحدود وتحقيق الأمن والاستقرار.

وكان نائب رئيس هيئة الأركان قد ناقش مع قيادة قوات التحالف في سيئون جهود تعزيز التعاون والتنسيق العسكري المشترك لحفظ الأمن والاستقرار، معربين عن شكرهم للجهود الكبيرة لتحالف دعم الشرعية في دعم الشعب اليمني وقواته المسلحة في مواجهة مليشيا الحوثي الارهابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى