رئيس هيئة العمليات يتفقد اللواء 107 مشاة

مأرب - قناة اليمن

تفقد رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، اليوم، قيادة اللواء 107 مشاه ووحداته الفرعية المكلفة بحماية المنشآت الحيوية بمحافظة مأرب..مطلعاً على الوضع الميداني في مسرح العمليات ومستوى جاهزية الأبطال لردع العناصر التخريبية.

واستمع اللواء الأشول، من قائد اللواء 107 مشاه العميد يحيى الحسام، إلى تقرير مفصل عن الأوضاع الميدانية، وما يقوم به أبطال اللواء 107مشاه من أدوار مشهودة في حماية المنشآت الحيوية والنفطية..مشيداً بجهودهم في تنفيذ المهام التدريبية والعملياتية الموكلة إليهم.

ولفت في كلمة ألقاها أمام قيادة وضباط اللواء، إلى مخططات المليشيا الحوثي الإرهابية التي تستهدف المناطق المحررة من خلال نشر الشائعات ودفع العناصر التخريبية لقطع الطرقات وتنفذ عمليات إجرامية إلا أنها تفشل دائماً أمام حضور وصلابة قواتنا المسلحة..مؤكداً جاهزية القوات المسلحة والأمن لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الشعب ومقدراته ومصالحه الحيوية.

وشدد اللواء الأشول، على أهمية التدريب النوعي والتأهيل التخصصي.. مؤكداً على أهمية التعاون والتكامل بين مختلف الوحدات العسكرية والعمل بروح الفريق الواحد، وتفعيل جميع التخصصات والمجالات العملياتية والإدارية بما يضمن تحقيق المهام الموكلة بالشكل المطلوب.

من جانبه، أكد العميد الحسام، جاهزية منتسبي اللواء لتنفيذ المهام الوطنية الموكلة وردع كل من يحاول المساس بالمصالح الحيوية المرتبطة بحياة اليمنيين ومعيشتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى