محافظ المهرة يناقش مع الهيئة العمانية الخيرية إغاثة المتضررين من إعصار تيج

المهرة - قناة اليمن

ناقش محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، اليوم، مع الرئيس التنفيذي للهيئة العُمانية للأعمال الخيرية محمد بن حمود الذهلي، آلية توزيع المساعدات الإغاثية والإنسانية التي ستقدمها الهيئة للأسر المتضررة من العاصفة المدارية “تيج” التي ضربت المحافظة الاسبوع الماضي وخلقت دمارا كبيرا في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة والآلاف من النازحين.

وفي اللقاء الذي حضره، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس عوض قويزان، أشاد المحافظ بن ياسر بما تقدمه الهيئة العمانية وحكومة السلطنة من دعم سخي ومساعدات للمحتاجين لمحافظة المهرة واليمن عموما، وبتدخلات الهيئة العمانية لإغاثة المتضررين من الإعصار ودعم جهود السلطة المحلية في مواجهة تداعياته خاصة في مديرية حصوين الأشد تضررا.

وأكد استعداد السلطة المحلية التعاون وتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام الهيئة بما يمكنها من إيصال المساعدات الغذائية الاغاثية لمستحقيها .

بدوره أوضح الذهلي أن شحنة المساعدات الغذائية والإغاثية ستصل خلال الساعات القادمة عبر منفذ شحن كمكرمة من السلطان هيثم بن طارق لمساعدة متضرري الإعصار والتخفيف من معاناتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى