رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مستجدات الوضع في المحافظة

قناة اليمن | الرياض

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على مستجدات الأوضاع في المحافظة وسير المعارك في الجبهات.

وأشاد فخامة الرئيس ببطولات الجيش الوطني وبسالة المقاومة الشعبية وأبناء مأرب في مواجهة الخطر الإمامي والكهنوتي.. مشددا على رص الصفوف، لمواجهة قوى التمرد الذي يهدد الهوية اليمنية والنظام الجمهوري.

وثمن عالياً صمود واستبسال ابناء مأرب الشرفاء في وجه مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، محيي التضحيات التي قدمها ويقدمها الابطال في المؤسسة العسكرية والأمنية ورجال القبائل والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات، والوقوف بثبات وبسالة في الدفاع عن النظام الجمهوري وعزة وكرامة أبناء اليمن في مواجهة المليشيات الحوثية الايرانية.

وأكد فخامته ان مارب ستنتصر بعون الله ومعها سينتصر المشروع الوطني الكبير.. مؤكدا ان الوقت يقتضي تلاحماً وطنياً متجاوزا كل الاعتبارات ولكافة القوى الوطنية من اجل دحر المشروع الايراني واستعادة الدولة وانهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية وذلك كتعبير للوفاء لتضحيات ومآثر شهداء وابطال ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة التي ستظل محطة فارقة في التاريخ اليمني بعد عصور من التخلف والجهل والمرض التي جسدتها الإمامة بأقبح صورة، رغم ما تتعرض له من محاولات تجريف قيمها وانجازاتها.

كما ثمن فخامته الدور الفاعل لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في مختلف المجالات.

من جانبه قدم محافظ مارب لفخامة رئيس الجمهورية تقرير عن مجريات الأوضاع في المحافظة في مختلف المجالات العسكرية والمدنية.. مؤكدا تماسك الجميع في مواجهة بقايا الإمامة والمشروع الإيراني في اليمن.

وأشار العرادة الى المعنويات العالية لأبناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.. مشيدا بشجاعة وصمود أبناء مأرب الذين يضحون بأرواحهم انتصارا لكرامتهم والنظام الجمهوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى