رئيس الوزراء يجري اتصال هاتفي بوزير الدفاع

سبأ نت

أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، اتصالا هاتفيا بوزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، للاطلاع على سير المعارك والعمليات القتالية ضد مليشيات الحوثي في جبهات نهم وصرواح والجوف وغيرها، والمعنويات العالية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية نحو استكمال انهاء الانقلاب ودحر المليشيات الانقلابية.

واستمع رئيس الوزراء من وزير الدفاع إلى ايجاز حول العمليات الميدانية في جبهات نهم وهيلان والمشجح والجوف، والمواقع التي تم تحريرها بدعم من طيران تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكدا أن العمليات العسكرية التي يخوضها الجيش الوطني ضد المليشيا الانقلابية مستمرة في مختلف الجبهات على امتداد الوطن.

وأشاد رئيس الوزراء ببطولات وتضحيات قيادة وأبطال الجيش الذين يُرابطون في مواقع الشرف والفداء وما يتحلون به من جهوزية وكفاءة قتالية ومعنويات عالية، حتى استكمال انهاء الانقلاب واستعادة الدولة.. مقدما التعازي لوزير الدفاع باستشهاد عدد من مرافقيه ولكل شهداء الوطن في هذه المعركة المصيرية والوجودية، متمنيا للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، أن الحكومة تقف ومعها كل أبناء الوطن وتحت قيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بثبات وعزيمة في استكمال تحرير ما تبقى من المناطق المتبقية تحت سيطرة الانقلابيين، حتى تحقيق النصر الكامل .. مثمنا الدور والاسناد اللوجستي الكامل من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين يساهمون في تحمل العبء الأكبر في العملية العسكرية لاستكمال انهاء الانقلاب.

وحمل رئيس الوزراء، وزير الدفاع نقل تحياته الى أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في مختلف جبهات القتال، والشد على اياديهم للمضي قدما في معركة اليمن الوجودية ضد اذناب ايران .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: