مصرع عشرات الحوثيين والمعارك على اشدها في جبهة نهم

نجح أبطال الجيش الوطني، مساء اليوم، من تنفيذ عملية استدراج ناجحة لمجاميع من مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة حريب بجبهة نهم، وتكبدت المليشيات خلالها أكثر من ١٣ قتيلا بينهم قائد المجاميع المدعو أبو ثابت الهاشمي فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات أبطال الجيش.

وتخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف معارك عنيفة، منذ يومين على امتداد جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، تكبدت خلالها المليشيا الانقلابية على إثرها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

في السياق ذاته شنت قوات الجيش الوطني ،اليوم هجوما مباغتا على مواقع مليشيا الحوثي في ميمنة جبهة نهم وتمكنت من تدمير ثلاثة أطقم وعربة ومصرع أكثر من ٢٣ من عناصر المليشيات كانوا على متنها إضافة إلى إسقاط طائرة مسيرة.

كما شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية عدة غارات جوية على مواقع وتجمعات المليشيا على امتداد جبهة نهم شرق العاصمة تكبدت المليشيات على إثرها عشرات القتلى والجرحى وخسائر كبيرة في العدة والعتاد.

وكانت قوات الجيش الوطني مسنودة بتحالف دعم الشرعية، قد شنت منذ فجر الجمعة الماضية، هجوماً واسعاً على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية على امتداد جبهات مديرية نهم (الميمنة – الميسرة- قلب جبهة نهم) وتكبدت المليشيات على إثره عشرات القتلى والجرحى.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: