رئيس مجلس النواب يشيد بجهود البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن

أشاد رئيس مجلس النواب، الشيخ، سلطان البركاني، بالجهود التي يبذلها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن والإنجازات والمشاريع التي تحققت على مختلف الأصعدة التنموية والخدمية في مختلف المحافظات اليمنية.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها اليوم الإثنين، إلى مقر البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، حيث كان في استقباله المشرف العام على البرنامج، سفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا، محمد آل جابر .

وأستمع رئيس مجلس النواب ومعه عدد من أعضاء المجلس الى شرح تفصيلي من قبل السفير آل جابر والفريق المختص حول اعمال البرنامج على الصعيد الاقتصادي والتنموي والإنساني وتنمية الموارد البشرية.

وأطلع على المشاريع التنموية التي يتم تنفيذها حالياً على مستوى المحافظات اليمنية المحررة والجانب الصحي لمحافظتي صعدة وحجة، وكذلك الخطط والبرامج للمشاريع المستقبلية التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة في جميع المحافظات اليمنية.

وعبر رئيس مجلس النواب عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية على إهتمامهم الكبير بدعم الشعب اليمني في هذا الظرف العصيب.. متمنياً الإستمرار بتقديم الدعم والعون لتجاوز الضائقة المالية والاقتصادية والنقدية التي يعيشها اليمن الناتجة عن انقلاب الحوثي وممارساته التي لا تتفق وابسط القواعد والقيم والمبادئ .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: