مناقشة آلية تنفيذ خطة المشاريع الممولة من مكتب الأمم المتحدة لعام 2020

ناقش اجتماع موسع عقد اليوم بعدن، آلية تنفيذ الخطة الأولية لمشاريع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع للعام 2020م في مجالات الطاقة والطرق والمياه والاصحاح البيئي في عدد من المحافظات.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة الادارة المحلية معين محمود وامين عام المجلس المحلي في عدن بدر معاون، مع مدير مشروع الوصيل الكهربائي في الـ(يونبس) خلدون سالم، المشاريع التابعة لوحدة مشاريع مكتب الأمم المتحدة في محافظات (عدن وابين والضالع)، والمشاريع المطلوب تنفيذها للسلطة المحلية للعام 2020م و التنسيق المباشر بين وزارة الإدارة المحلية ومكتب الأمم المتحدة في تنفيذ المشاريع عبر هياكل السلطة المحلية القائمة.

وأوضح وكيل وزارة الإدارة المحلية معين محمود، اهمية تقديم المشاريع التي تعمل على تعزيز وبناء قدرات السلطة المحلية وتلبية الاحتياجات اللازمة للمجتمع المحلي وبما يحقق التنمية المستدامة، مؤكداً ان وزارة الادارة ستعمل على تقديم التسهيلات اللازمة لعمل المنظمات وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملها.

ودعا أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن، الى مواصلة الجهود لتنفيذ المشاريع والتنسيق المشترك عبر الشركاء المحليين المتمثل بأجهزة السلطة المحلية، مثمناً الجهود المبذولة من قبل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع وتقديمهم للعدد من المشاريع الخدمية والتنموية في اطار المحافظة.

من جانبهم أوضح ممثلي مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، ان المكتب سيقوم بتنفيذ واستكمال عدد من المشاريع بالتعاون والتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين والأشغال العامه والطرق في كلا من عدن وأبين والضالع.

حضر الاجتماع وكيل وزارة الإدارة المحلية المساعد مختار الشريحي، ومدير عام الأشغال، بعدن عدن المهندس وليد الصراري مدير عام صندوق النظافة والتحسين بعدن المهندس قائد راشد وعدد من موظفي الوزراء وأعضاء المكتب التنفيذي بمحافظة عدن.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: