مأرب| قوات الجيش تحقق تقدمًا كبيرًا وتُطوق مركز مديرية “حريب” من عدة محاور

قناة اليمن | مارب

أعلنت قوات الجيش الوطني، مساء الثلاثاء، تحرير أجزاء واسعة من مديرية حريب جنوبي محافظة مأرب شمال شرقي اليمن خلال عملية عسكرية انطلقت صباح اليوم.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن “قوات الجيش وألوية العمالقة حررت أجزاء واسعة من مديرية حريب خلال عملية عسكرية ما تزال مستمرة وسط انهيار واسع وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثية الإيرانية”.

وأشار إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية يدك تجمعات مليشيا الحوثي الإيرانية في مختلف جبهات القتال جنوب مارب ويكبّدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

في السياق، تمكن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية من تحرير واستعادة مواقع عسكرية استراتيجية في الجبهة الجنوبية أبرزها سائلة معسكر أم ريش التدريبي.

ونقل موقع وزارة الدفاع “سبتمبر نت”، عن قائد اللواء 107مشاة العميد الركن خالد يسلم قوله، إن “قوات الجيش أصبحت على مشارف معسكر أم ريش التدريبي”.

وأضاف، أن مدفعية الجيش ومقاتلات التحالف العربي استهدفت تجمعات وتعزيزات وآليات المليشيا الحوثية الإيرانية على مسرح العمليات العسكرية والقتالية في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب.

ولفت العميد يسلم، إلى أن الساعات القادمة تحمل بشارات النصر والتمكين التي سيحققها أبطال الجيش والعمالقة، بمساندة المقاومة الشعبية ورجال القبائل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى