باصرة يزور الجهاز المركزي ويلتقي مدراء دوائر الامانة العامة لمجلس النواب بعدن

زار نائب رئيس مجلس النواب المهندس محسن باصرة، اليوم، الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأستمع نائب رئيس المجلس، من رئيس الجهاز القاضي أبوبكر السقاف، الى شرح مفصل حول الأدوار والانجازات التي يقوم بها الجهاز في إطار مهامه الدستورية والقانونية..مثمناً الجهود التي يبذلها المختصين من محاسبين وفنيين وموظفين بالجهاز والتقارير الرقابية المحايدة ..مؤكداً على أهمية التقارير وتنفيذ ماتحتويه من ملاحظات وتوصيات للوحدات الإدارية بالمحافظات والوزارات.

واشاد نائب رئيس المجلس، بالجهود التي يبذلها الطاقم بالجهاز المركزي واجراءاتهم القادمة في الرقابة المصاحبة للمرافق الإدارية من منافذ ومصالح عامة..مؤكدا على الشراكة والتكامل بين مجلسي النواب ولجانه الدائمة والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

من جانبه، أكد رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، على أهمية دور مجلس النواب ولجانه الدائمة باعتبار مهام اللجان رقابية ويساعد تقارير الجهاز في أداء مهامه بما يحقق الصالح العام.

كما التقى باصرة بمقر الامانة العامة لمجلس النواب بالعاصمة المؤقتة عدن، رئيس الدائرة المالية والادارية، ومدراء دوائر الشؤون المالية والادارية والرقابة والتفتيش والموظفين العاملين بالأمانة..مستمعاً منهم لشرح حول المهام اليومية وفق اللائحة المنظمة لعمل الامانة العامة، والصعوبات التي تواجه سير العمل، والمتطلبات الضرورية لتحسين وتجويد العمل.

وثمن المهندس باصرة، جهود الموظفين بالأمانة العامة للمجلس في إنجاز المهام الموكله إليهم..مؤكداً على أهمية العمل التكاملي كفريق واحد لرسم لوحة معبرة عن السلطة التشريعة والرقابية التي تقدم نموذج بتنفيذ القوانين والانضباط الوظيفي والعمل المؤسسي..مؤكداً الحرص على تنفيذ المتطلبات اللازمة لانجاح عملهم.

واشار، الى أن هيئة رئاسة المجلس تولي موظفي الامانه العامة للمجلس كل الاهتمام..مؤكداً ان الزيارات ستتوالى للإشراف المباشر على أعمال الامانة ومهامها المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى