السفير الزنداني يلتقي ‏رئيس لجنة العلاقات اليمنية – السعودية بمجلس الشورى بالمملكة

بحث سفير بلادنا لدى الرياض الدكتور شائع الزنداني ،اليوم، مع عضو مجلس الشوري بالمملكة العربية السعودية عبدالعزيز بن عبدالكريم رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية – اليمنية العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

كما تم بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين المملكة و بلادنا، واستعراض العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين في شتى المجالات.

وناقش الاجتماع سبل تعزيز العمل والتعاون الثنائي المشترك على صعيد العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى ومجلس النواب اليمني، وتفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية في البلدين بما يسهم في دعم أوجه التعاون والعمل المشترك في شتى المجالات.

وأكد السفير الزنداني، على عمق العلاقات التاريخية بين اليمن والمملكة..مثمنا الموقف الأخوي الصادق للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي العهد، تجاه اليمن..مشيداً بجهود المملكة الكبيرة والحريصة على حقن الدماء اليمنية من خلال رعايتها لاتفاق الرياض الذي وحد الصف اليمني .

‏من جانبه اكد ‏عضو الشورى السعودي، على العلاقات اليمنية السعودية، التي تعد علاقة أخوية عززتها روابط الدين والتاريخ والجوار واللغة والجغرافيا.

حضر الاجتماع نائب السفير عبدالملك الارياني وعضوا مجلس الشورى بالمملكة عضوا لجنة العلاقات اليمنية السعودية الدكتور هزاع القحطاني ومحمد العجلان.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: