باصهيب يبحث مع ممثل الصندوق الأممي للسكان في اليمن خطة 2020م

بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، خلال لقائه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع القائم بأعمال الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان في اليمن نيستور اوماهانجي، خطة برامج الصندوق للعام القادم 2020م وآلية تنفيذ عدد من الأنشطة تحديداً بمجالات تنظيم النسل والحفاظ على صحة الأمهات.

وتطرق اللقاء بحضور المتخصصة في برنامج الصنف القائم على النوع الاجتماعي جويس بكلاكي، ومنسق برنامج الشباب في المنظمة علاء إيهاب ومنسقة برنامج الصحة الإنجابية أروى شاكر، إلى التنسيق بين الجهات الحكومية والمنظمة خلال تنفيذ مشاريع المنظمة في محافظات عدن والمهرة وحضرموت ومنطقة التربة بمحافظة تعز.

كما ناقش نائب وزير التخطيط الدكتور باصهيب، مع مدير مشروع مجتمعات عالمية معاً أقوى جريك اولسن ومديرة برنامج السلام في المشروع الدكتورة رانيا الحاج، مستوى تنفيذ تدخلات المشروع في مجالات الكهرباء والمياه والصرف الصحي بمحافظتي عدن والضالع ومناطق جيشان والمحفد بمحافظة أبين ورأس العاره والصبيحة وطور الباحة في محافظة لحج.

وفي السياق، التقى الدكتور نزار باصهيب، مع مديرة مكتب منظمة الصحة العالمية في عدن الدكتورة نهى محمد، وجرى خلال اللقاء مناقشة جهود المنظمة في المجال الصحي وخصوصاً مكافحة حمى الضنك والأوبئة في محافظة تعز وغيرها من مناطق انتشار الأوبئة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: