وزير الدفاع | الجيش والشعب متحدون في مواجهة مخلفات الإمامة وجماعات الإرهاب

قناة اليمن |متابعات

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، على أن الجيش اليمني ومن خلفه عموم الشعب اليمني سيقفون في وجه جماعات العنف وتيارات الإرهاب وكل المهددات والأخطار التي تحيط بالوطن والعمل على إفشال كل المخططات التي تراهن على تقويض أمنه واستقراره ولحمته.

وقال الفريق الداعري في مقال له بمناسبة الذكرى التاسعة والخمسين بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر نشره موقع الجيش (سبتمبر نت)، إن الشعب اليمني الجسور الذي حقق معجزة وانتصارا خارقا خلال ثورة 14 أكتوبر 1963 بحساب فوارق القوة والإمكانات لا يمكن أن يتخلى عن عظمته وأمجاده وتاريخه ودوره في السير على ذات الدرب، والدفاع عن وطنه ضد مخلفات الإمامة وامتداداتها الفارسية.

وَعدَّ الإحتفال بذكرى ثورة 14 أكتوبر تخليدا للروح الوطنية المقاومة وإعادة تنوير الوعي، وتأكيدا على أهمية مواصلة النضال لحماية مكتسبات ثوراتنا الرائدة وتثمير التضحيات التي قدمت في سبيلها، وتكريسا للوفاء لكل الأهداف والمبادئ والقيم التي قامت من أجلها.

وأشار وزير الدفاع إلى ضرورة الاسترشاد بذلك التاريخ المشرف واستدعاء كل ما يعين على إعادة ترميم الشروخ والتصدعات وتعزيز التلاحم وتجاوز أدواء الفرقة ومواريث الاستعمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى