وزير الشباب والرياضة يبحث نظيره الجزائري سبل تعزيز التعاون الثنائي

قناة اليمن | الجزائر

بحث وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، مع نظيره الجزائري عبدالرحمن حماد، سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، في قطاع الشباب والرياضة وإمكانية تقديم المنح لبلادنا في مجال التأهيل والتدريب، واقامة المعسكرات للمنتخبات الوطنية وحضور الفعاليات الرياضية وتبادل الزيارات والخبرات في مختلف الألعاب.

واكد الوزير البكري، على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وأهمية تطويرها وتعزيزها بما يسهم في تحسين والارتقاء بقطاع الشباب والرياضة..منوهاً بالنجاح الكبير واللافت والعرض المبهر لحفل افتتاح دورة الألعاب الرياضية التي يشارك فيها المئات من الأبطال العرب، وبحسن التنظيم والفقرات التي تم تقديمها خلال الحفل والمعبرة عن عمق العلاقات والمصير المشترك للشعوب العربية.

وكان وزير الشباب والرياضة قد شارك في حفل افتتاح الدورة الرياضية العربية بالجزائر، التي انطلقت فعالياتها أمس الأربعاء وتستمر حتى الـ ١٥ من شهر يوليو الجاري.

حضر اللقاء القائم باعمال سفارة بلادنا في الجزائر نبيل عبدالقادر، ووكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع والاستثمار محسن بيبك، ومدير عام العلاقات بصندوق النشء والشباب ناصر الأحمدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى