رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الاميركي

الرياض - قناة اليمن

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء، ومعه عضوا المجلس عثمان مجلي، وفرج البحسني، مبعوث الولايات المتحدة الاميركية تيموثي ليندركينج، والسفير الاميركي ستيفين فاجن.

وفي بداية اللقاء جدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضوا المجلس ادانة اليمن لجرائم الحرب التي تنتهجها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد المدنيين الفلسطينيين، التي اودت امس الثلاثاء بحياة المئات بينهم اطفال، وجرحى بالقصف الاسرائيلي المروع على المستشفى الاهلي المعمداني في قطاع غزة.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي تضامن ودعم اليمن الكامل لنضال الشعب الفلسطيني، وحقه في الدفاع عن نفسه، واقامة دولته المستقلة على أساس قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.

وجرى خلال اللقاء البحث في مستجدات الوضع اليمني، وجهود الوساطة الحميدة التي يقودها الاشقاء في المملكة العربية السعودية من اجل تجديد الهدنة، واحياء العملية السياسية على اساس المرجعيات الوطنية والاقليمية والدولية.

كما تطرق اللقاء الى الاصلاحات الحكومية، والدعم الدولي المطلوب لتحسين الخدمات، والاوضاع المعيشية، والحد من وطأة الازمة الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن صالح المقالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى