جوارديولا يحذر فريقه وأرسنال من مصير ليفربول

لندن - وكالات | قناة اليمن

أكد جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على أهمية الفوز، الذي حققه فريقه على نوتنجهام فورست بنتيجة 2/صفر اليوم الأحد، في الجولة 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وصرح جوارديولا عبر قناة “سكاي سبورتس، بعد المباراة “كل شيء وارد في الجولات القادمة، لقد أهدر ليفربول النقاط في المباريات القليلة الماضية، وهو أمر وارد أن يحدث لنا أو لأرسنال”.

وأوضح المدرب الإسباني “تنتظرنا مباراتان ضد فولهام وتوتنهام خارج ملعبنا، ستكون مواجهات صعبة”.

وتابع “كنت أفضل ألا نحصل على راحة أسبوع وأن نلعب في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن في ظل الوضع الحالي فإنها فرصة مناسبة للحصول على راحة يومين أو ثلاثة للتعافي والاستعداد للمباريات النهائية التي تنتظرنا”.

كما أبدى جوارديولا سعادته بعودة المهاجم النرويجي إرلينج هالاند الذي سجل الهدف الثاني في شباك نوتنجهام، قائلا “من المهم أن يعود هالاند ويهز الشباك، لقد استفاد من تمريرة كيفن دي بروين وسجل بطريقة جيدة، وسعيد بعودته لأنه لم يكن جاهزا بنسبة 100%”.

وعن خوض مانشستر سيتي مبارياته بعد انتهاء مباريات منافسيه على اللقب، قال جوارديولا “الضغط هو أسلوب اللعب، فإذا أدى الفريق بشكل جيد وسيطر على المباراة سيقول الناس أننا لم نتأثر بالضغط، وإذا لم نقدم أداء جيدا سيقال أننا تأثرنا بالضغط”.

وأكد جوارديولا في ختام تصريحاته “لقد عانينا أمام نوتنجهام، وكنا محظوظين اليوم لأن أرضية الملعب كانت صلبة وجافة وهو ما تسبب في إضاعة فريق نوتنجهام للفرص أمام مرمانا”.

ويعتلي أرسنال قمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة خلفه مانشستر سيتي 79 نقطة وله مباراة مؤجلة ثم ليفربول في المركز الثالث برصيد 75 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى