البحسني: حضرموت دائمًا تظهر تماسكها وتلاحمها ووحدة صف أبنائها في أوقات الشدائد والصعاب

قناة اليمن | المكلا

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن حضرموت دائمًا تظهر تماسكها وتلاحمها ووحدة صف أبنائها، في أوقات الشدائد والصعاب، انطلاقًا من المسؤولية الجماعية تجاه محافظتهم ووطنهم.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء البحسني، مساء اليوم، بمدينة المكلا، مع عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، وقيادات السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، والمكاتب التنفيذية والأجهزة العسكرية والأمنية، والشخصيات القبلية والمجتمعية، وممثلي الأحزاب السياسية في حضرموت، ناقلًا لهم تحيات وتهاني وتبريكات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس كافة، بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر.

وأوضح البحسني، أن هذا اللقاء يأتي في إطار الخطط المعدّة لعقد لقاءات مع كافة شرائح المجتمع بمختلف مناصبهم وتوجهاتهم وانتماءاتهم، بناءً على تكليف رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الذي جاء على خلفية التصعيد الحوثي الخطير على المنشآت الاقتصادية الوطنية بحضرموت، بهدف دعم السلطة المحلية ومساندتها في وضع حد للتطاولات الحوثية على المنشآت الاقتصادية.

وأكد أن هذه الاستهدافات الحوثية الأخيرة بالطيران المسيّر في حضرموت لن تمر مرور الكرام، وأن المجلس الرئاسي سيعمل على ردع هذا التصعيد والتصدي له بكل حزم.. داعيًا الجميع إلى مساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة خلال المرحلة الراهنة في الحفاظ على الأمن والاستقرار، والتصدي لأي محاولات تستهدف المواقع الحيوية بالمحافظة.

وأشاد البحسني، بجهود قوات النخبة الحضرمية، في سبيل حفظ الأمن والاستقرار.. مؤكدًا اهتمام مجلس القيادة الرئاسي بالقوات المسلحة والأمن والمقاومة الشعبية، بما فيهم قوات النخبة الحضرمية، وحرص المجلس على دعمهم وتزويدهم بالأسلحة النوعية الحديثة، وتدريبهم وتأهيلهم، بما يمكنهم من الدفاع عن الدين والأرض والعرض، وإنهاء الإنقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها.

ودعا عضو مجلس القيادة الرئاسي، إلى ضرورة توحيد جهود القوى السياسية كافة، بما يضمن الحفاظ على امن واستقرار المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى