وزير الداخلية يشيد بتلاحم وتكاتف أبناء محافظة المهرة

أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، بتلاحم وتكاتف أبناء محافظة المهرة في السلطة والمؤسسات الحكومية الخدمية والعسكرية والأمنية والمكونات السياسية والاجتماعية والقبلية، من أجل حفظ الأمن والاستقرار.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عُقد ، بمدينة الغيضة، اليوم، مع الأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية والقبلية والأعيان، بحضور أمين عام المجلس المحلي سالم نيمر، والوكيل المساعد زين العابدين خودم، ومدير شرطة المهرة العميد مفتي صمودة وعدد من المسؤولين والقيادات.

وقال الوزير الميسري” إن محافظة المهرة ضربت أروع الأمثلة في تجسيد مبادئ الإخاء والتعايش تحت سقف القانون، وهو ما جعل المهرة حاضنة لكل أبناء محافظات الجمهورية”.. داعياً أبناء المهرة ومكوناتها السياسية والاجتماعية والقبلية، إلى الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة..مؤكداً أن المهرة قدمت نموذجاً للمجتمع الفاعل والحي، وفتحت ذراعيها لكل أبناء الوطن من النازحين.

من جانبه أكد أمين محلي المهرة سالم نيمر، على أهمية أن تحظى المهرة بمزيد من الاهتمام وتنفيذ عدد من المشاريع في المجالات التنموية والاقتصادية والأمنية.

بدورهم جدد المشائخ والوجهاء والقيادات السياسية في المهرة، تأكيدهم على ضرورة إيلاء محافظة المهرة مزيدا من الرعاية في كافة المجالات لتحسين البنية التحتية ومستوى الخدمات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: