مدرب تشيلسي: سلامة اللاعبين معرضة للخطر

قناة اليمن |لندن - رويترز

قال توماس توخيل مدرب تشيلسي إن ناديه سيواصل إجراء فحوص كوفيد-19 يومياً للاعبيه والاستعداد للمباريات القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكن ليس لديه “أي فكرة” عما إذا كانت المباريات ستقام أو لا.

وكان لدى تشيلسي أربعة لاعبين فقط غير حراس المرمى على مقاعد البدلاء خلال تعادله بدون أهداف مع ولفرهامبتون واندرارز يوم الأحد بعد إصابة سبعة من لاعبيه بكوفيد-19.

وطلب تشيلسي من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل المباراة لكن طلبه قوبل بالرفض.

وعند سؤاله عن رأيه في ما سيحدث في المباريات القادمة، أبلغ توخيل الصحفيين “ليس لدي أي فكرة”، وأضاف “كانت لدينا فكرة مساء أمس عما سيحدث (التأجيل) لكن ذلك لم يحدث، سنواصل إجراء الفحوص على أساس يومي والذهاب إلى التدريب كما فعلنا. تركنا كاي (هافرتس) خارج مواجهة إيفرتون، على الرغم من أننا كنا في حاجة شديدة إليه… رغم أن نتيجة اختباره كانت سلبية لأنه كان يعاني من أعراض”.

وتابع “تركنا جورجينيو خارج مباراة اليوم وليس من الواضح حتى الآن ما إذا كانت نتيجة اختباره إيجابية أم سلبية. لذلك نحن نتحلى بالمسؤولية تجاه ذلك الأمر. الآن سنجلس في حافلة لمدة ثلاث ساعات معا وغدا سنقوم بالتدريب”.

كما أبدى توخيل مخاوف من اضطراره إلى إشراك لاعبين عائدين للتو من الإصابة بسبب افتقاره إلى لاعبين جاهزين، وأضاف المدرب الألماني “شارك تريفوه شالوبا بعد حصتين تدريبيتين، ماتيو كوفاتشيتش شارك في مران واحد ونجولو كانتي شارك في مران واحد أيضا، نحن نخاطر بصورة كبيرة بصحة وسلامة اللاعبين من الناحية الجسدية أيضا وليس فقط بسبب كوفيد-19”.

ويلتقي تشيلسي مع برنتفورد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الأربعاء قبل أن يحل ضيفا على أستون فيلا في الدوري يوم 26 ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى