رئيس الجمهورية بستقبل السفيرة الألمانية لدى بلادنا

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، سفيرة جمهورية المانيا الاتحادية لدى بلادنا كارولا مولر.

جرى خلال اللقاء تناول جملة من الموضوعات المشتركة وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف الجوانب، ومناقشة الأوضاع على الساحة اليمنية وآفاق السلام الممكنة والمتاحة.

وتطرق فخامة الرئيس الى اتفاق الرياض الذي جرى التوقيع عليه بين الحكومة والمجلس الانتقالي برعاية المملكة العربية السعودية والذي يؤسس لمرحلة جديدة من الأمن والاستقرار والسلام..لافتاً الى إصداره التوجيهات لكافة أجهزة الدولة بالبدء الفوري في تنفيذ اتفاق الرياض بغية استكمال المرحلة السياسية واستباب الامن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين وتطبيع الحياة في المحافظات المحررة .

وثمن رئيس الجمهورية الدور الإيجابي والمحوري لجمهورية المانيا الصديقة ودعمها لليمن والحكومة وتقديم المساعدات للشعب اليمني ودعم جهود التنمية في اليمن..متطلعاً الى جهود ودور المانيا في تنفيذ اتفاق الرياض ودعم عملية الاعمار.

من جهتها، اكدت السفيرة الألمانية دعم بلادها لامن واستقرار ووحدة اليمن وشرعيته الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية..مثمنة جهود فخامته الرامية الى إحلال السلام في اليمن وعودة عجلة الحياة والتنميه بصورة شاملة.

وهنأة السفيرة الألمانية رئيس الجمهورية على اتفاق الرياض..معربة عن دعم بلادها لهذا الاتفاق الذي ترعاه المملكة العربية السعودية الرامي الى عودة الحكومة الى العاصمة المؤقتة عدن واستئناف جهود التنمية وتطبيع الأوضاع .

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: