عضو مجلس القيادة اللواء الزُبيدي يطّلع من رئيس الوزراء على الإجراءات المتخذة للنهوض بالوضع المعيشي للمواطنين

قناة اليمن | عدن

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزُبيدي، اليوم السبت، رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك.

وفي مستهل اللقاء هنأ اللواء الزُبيدي الدكتور بن مبارك بمناسبة نيله ثقة مجلس القيادة الرئاسي لقيادة الحكومة..مجدداً تأكيده وقوف مجلس القيادة إلى جانب رئاسة الحكومة، ومساندته لها لإحداث تغيير حقيقي وملموس في مؤسسات الدولة يُسهم في انتشال البلاد من وضعها الحالي.

واطّلع اللواء الزُبيدي، من بن مبارك على جُملة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة للنهوض بالوضع المعيشي للمواطنين، والجهود المبذولة لتحسين الخدمات وفي مقدمتها خدمة الكهرباء مع قرب دخول فصل الصيف.

وشدد اللواء الزُبيدي، على ضرورة أن تضطلع الحكومة بمسؤوليتها في إيجاد آليات فاعلة لوقف التدهور المتسارع في قيمة العملة المحلية، وتساعد على تنمية الإيرادات المركزية والمحلية التي تضمن توافر السيولة النقدية اللازمة لصرف مرتبات موظفي الدولة بصورة منتظمة دون أي تأخير.

كما شدد اللواء الزُبيدي، على ضرورة أن تنسق رئاسة الحكومة عملها مع جميع المؤسسات الرقابية وفي مقدمتها الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، للحفاظ على موارد الدولة، والمال العام من الهدر والعبث، وتحقيق أقصى استفادة من الموارد المتاحة لخدمة المواطن.

بدوره أعرب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، عن شكره لعضو مجلس القيادة اللواء الزبيدي وزملائه في المجلس على الدعم والمساندة لجهوده في قيادة الحكومة..مؤكدا أن الحكومة ستبذل أقصى الجهود لتكون بحجم الثقة الممنوحة لها والمسؤولية الملقاة على عاتقها، وعند حسن ظن القيادة والمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى