ميلان يعود لطريق الانتصارات بفوز صعب على جنوى

استعاد ميلان ذاكرة الانتصارات وتغلب على مضيفه جنوى 2 – 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز سبال على بارما 1 – صفر وهيلاس فيرونا على سامبدوريا 2 – صفر.
وتقدم جنوى بهدف سجله لاسه شوني في الدقيقة 41 إلا أن الفريق تلقى ضربة موجعة بحصول لاعبه ريكاردو سابونارا على البطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وبسبب النقص العددي تمكن ميلان من تعديل النتيجة عن طريق هدف سجله ثيو هيرنانديز في الدقيقة 51 ثم تلقى جنوه ضربة موجعة أخرى بطرد مدافعه دافيدي بيراسكي في الدقيقة 57 واحتساب ركلة جزاء سجل منها فرانك كيسي الهدف الثاني لميلان في ذات الدقيقة. وفي الدقيقة 79 حصل ديفيد كالابريا، لاعب ميلان، على البطاقة الحمراء.
ورفع ميلان رصيده إلى تسع نقاط في المركز الحادي عشر، محققا أول انتصار له بعد ثلاثة هزائم متتالية في الدوري، وهو الانتصار الثالث لميلان هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات، في المقابل توقف رصيد جنوى عند خمس نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير متلقيا هزيمته الرابعة هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: