سياسة التجويع منهج حوثي لتركيع اليمنيين | الشاهد 03/07/2022



الشاهد | تقديم / محمد البطاح 03/07/2022
#قناة_اليمن
الموقع الالكتروني | http://www.yementv.tv/
البث المباشر | https://yementv.tv/live
حساب فيس بوك | https://www.facebook.com/Yemen1TV
حساب تويتر | https://twitter.com/yemen11tv
حساب الانستغرام | https://www.instagram.com/yemen11tv/
حساب التيلجرام | https://t.me/yementvnet
قناتنا على اليوتيوب | https://www.youtube.com/channel/UCmdgAcBW7sMCOFUoRDpclmQ

تردد القناة 11747
#اليمن

‫4 تعليقات

  1. لا يوجد  عدو لنا غيىر الحوثي  🇾🇪 الحوثيين  اذناب ايران

    ياناس في كل مكان ياحوثي ياشيعي ايا ايراني المملكه  العربيه السعوديه العضمى نحن نرمي الورد والخير والسلام ونتم ترمونا بي الصواريخ وانتم ترمونا بي الصواريخ

    اسألك يارب  انت الله   الاحد  الصمد اللذي لم بلد ولم يولد والم بكن له كغوم احد فرج على الشعب اليمني
    ووري لنا عجايب قدرتك في الحوثي  المجوسي  يارب وحفظ كل يمني ورزقهم من حيث لايحتسبون وفرج هم اللا شرذمه الطغاه اللذين يتبعون ايران وابسيستاني
    والمراجع المكذوبه وذناب ايران 🇮🇷 بي جلالك وقوتك

    https://youtu.be/_5EKdJwiZUg

  2. من محاضرة لعبدالملك الحوثي في العشر الأواخر منذي الحجة سنة 2014م. احتج فيها على جرعة حكومة باسندوه الخاصة بزيادة 500ريال يمني لمادتي البترول والديزل.

    ونحن في اواخر العشر نفسها وبعد اكثرمن ثمانية اعوام من تلك الخطبة المبكية التي لا اتذكر هل أنا صفقت لها واستحسنتها أم لا ويشهدالله لا اذكر ذلك ، ولكن هل من مذكر يذكره بها وبكم كانت الدبة البترول واختها الديزل وكم صار ثمنهما اليوم .

    ياسلطة صنعاء حججكم انتهت مع وقف الحرب وفتح المطار ودخول كل شيء عبر ميناءالحديدة خلال فترتي الهدنة فماهو عذركم اليوم .

    نحن نخاطبكم ونحملكم كامل المسؤولية كونكم سلطة أمر واقع وكما تقولون وتدعون لأنفسكم بالوطنية وبالنزاهة والشرف وجئتتم للتصحيح فأين ماجئتم من اجله ؟
    الشعب يعيش المجاعة ولا ادعي ذلك زورا وبهتانا ولا اتكلم عما تتكلم به المنظات الدولية او بماتقوله قنوات الشرعية ، بل من واقع معاش ولي من الأهل والاصدقاء والاقرباء وناس اعرفهم شخصيا يعانون الأمرين الجوع والفقر والمرض فتكا بهما وقدحاولت مساعدتهم خلال الفترة الماضية قدر المستطاع واغلبها دين على عاتقي ولكنها طالت ياناس ياحكام خافوه واتقوه ويشهد الله اني قد حضرة الكثير منهم من جوالي كوني عاجز عن تقديم لهم اي مساعدة واحيانا اعجز عن مساعدت نفسي.

    الناس فضلت الانتحارخيرا لهم من الهيانة كونهم عاجزين على شراء ابسط الحاجات لانفسهم واهاليهم واولادهم او شراء العلاج ودفع الإيجار والتقارير والاحصائيات بذلك لديكم ☝الى متى ستطول معانات الناس وأنتم في سدة الحكم وقادرين على فعل شيء ؟

    الدبة البترول اليوم في 14الف رسمي وفي السوق السوداء اكثر من ذلك والدبة الغاز المدعومة ب 6000الف ريال وارتفاع جنوني في المواد الغذاية في ظل ثبات صرف الدولار .
    من يذكر عبدالملك ليراجع خطاباته ونقده للاخرين فقد يستحي على نفسه ويعمل خطاب يعتذر فيه للشعب اليمني على الغلاء الفاحش الذي وصل إليه.

    ياسلطة صنعاء عدم موافقتكم على فتح طرقات تعز وتعز عدن وإب الضالع عدن دليل قاطع انكم تتعمدوا على استمرار الحرب وعودة الحصار لقتل الشعب وتجويعة بهدف الكسب الرخيص من وراء الحرب .

    بريطانيا تخطط وإيران تمول وانتم تنفذوا خافوا الله كم من العمر ستعيشون ياعبدالملك الحوثي ويامهدي المشاط وياعبدالعزيز حبتور .

    قتلة الشعب اليمني من اليمنيين جميعهم عملاء للمخابرات الامريكية والبريطانية ولملالي إيران وللنظام السعودي والاماراتي والعوماني بدرجة مباشرة وقطر وتركيا ودول اجنبية بصورة غيرمباشرة.

    الناسسسس جاوعة ياحوثي افتح الطرقات وطرحت برنامجك لبناء الدولة الوطنية الديمقراطية الحديثة وشكلت حزب سياسي ودخلت مع الاخرين في انتخابات تنافسية ومن فاز حكم .

    الشعب يريد دولة عدل ويأكل ويشرب ويعيش في أمن واستقرار وتعليم وصحة وشربة ماء نضيفة ومسكن لائق فيه ولا يريد محاضرات وخطب عن علي ومعاوية وزيد وعبدالمك ابن مروان فتلك امة قد خلت.

    لا للحرب نعم للسلام الشامل والعادل والدائم لليمن والوطن العربي والإسلامي وللعالم.

    احمد حسين جوبح البرمكي.

    2022/7/5م.https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1732082883813519&id=100010354710740&sfnsn=wa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى