رئيس الوزراء يفتتح المجمع الحكومي للسلطة المحلية بمحافظة لحج

قناة اليمن | لحج

أفتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، خلال زيارته الى محافظة لحج، المجمع الحكومي للسلطة المحلية بالمحافظة، والبالغ تكلفته مليار ريال بتمويل من السلطة المحلية.

وقام دولة رئيس الوزراء، ومعه محافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي، بقص شريط الافتتاح، إيذاناً بافتتاح المجمع الحكومي، عقب ذلك طاف في المبنى المكون من ثلاثة طوابق و95 مكتب، إضافة الى قاعة اجتماعات كبرى، على مساحة تبلغ 5200 متر.

وأشاد الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بجهود قيادة السلطة المحلية في محافظة لحج، وما تقوم به في جوانب البنى التحتية رغم الظروف الصعبة، واهمية تكاتف الجهود لتخفيف معاناة المواطنين المعيشية.. لافتاً الى أهمية إعادة الاعتبار لمحافظة لحج وتعويض الحرمان الذي تعرضت له لسنوات في الجوانب التنموية.

وأكد رئيس الوزراء، وقوف الحكومة الى جانب قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج، وتذليل الصعوبات التي تعترض الجهود المبذولة للقيام بواجباتها ومسؤولياتها، بما ينعكس ايجاباً على مستوى حياة ومعيشة المواطنين وتخفيف المعاناة التي تسببت بها حرب مليشيا الحوثي الإرهابية.. لافتاً إلى اسناد الحكومة لجهود قيادة محافظة لحج وتشارك المسؤولية السلطة المحلية والتنفيذية في هذه الظروف الاستثنائية الراهنة.

حضر الافتتاح، وزيري المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، والشؤون الاجتماعية والعمل محمد الزعوري، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة، ونائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى