محور تعز .. التوجيه المعنوي يزور قطاعات اللواءين 35 والرابع مشاة

نفذ فريق من التوجيه المعنوي بمحور تعز، أمس الأحد، زيارة ميدانية شملت عددا من المواقع العسكرية في قطاعات اللواءين 35 مدرع، والرابع مشاة جبلي.

وحث فريق التوجيه الجنود المرابطين على مزيدا من الصمود والبسالة في مواجهة مليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.

وقال قائد الفريق العقيد محمد صدام “إن هذه الزيارة تأتي في اطار  تنفيذ خطة التدريب القتالي والعملياتي والاعداد المعنوي للعام التدريبي 2019م”.

وأوضح أن الزيارة- التي تأتي بالتزامن مع احتفالات شعبنا بأعياد ثورة26 سبتمبر و14أكتوبر و30من نوفمبر- تهدف لتعزيز مستوى الانضباط والجاهزية واليقظة والوعي الوطني لدى المقاتلين  لمواجهة التحديات والأخطار التي يتعرض لها الوطن.

وقال العقيد صدام “أوصلنا رسالة للمقاتلين بأننا مؤسسة عسكرية سيادية تتبع وزارة الدفاع  وهي بعيدة عن الصراعات الحزبية”، مؤكدا أن الفريق لمس خلال التقائه بالجنود والصف والضباط في الوحدات القتالية استشعار عالي بالمسؤولية وحسا وطنيا  رفيعا بالالتفاف حول القيادة السياسية والعسكرية. وعدم السماح لأي كان باختراق هذا الحصن السيادي المنيع أو التحريض بتوجيه السلاح إلى منتسبي الجيش الوطني.

محذرا من خطورة ما  يقوم به  ناشطين مواقع التواصل الاجتماعي الذين لا شغل لهم سوى نشر الإشاعات التي  تسيء للجيش الوطني وتخدم المتربصين بأمن الوطن والمواطن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: