صندوق الطرق يشارك في اجتماع دولي حول مشروع بناء قدرات الوحدات التنفيذية في اليمن

عدن - قناة اليمن

شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، في اجتماع خبراء البنك الدولي ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس) حول مشروع بناء القدرات للوحدات التنفيذية في اليمن، بفريق خاص يمثل صندوق صيانة الطرق والجسور برئاسة رئيس مجلس إدارة الصندوق المهندس معين الماس، وعدد من المعنيين بالصندوق.

وضم الاجتماع عددا من خبراء البنك الدولي واليونبس مسؤول مشاريع الطرق في الشرق الأوسط المهندس عبدالحكيم الأغبري، ومسؤول مشروع بناء القدرات دايتو، ومدير مشروع شريان الحياة المهندس واسانثا كومار، ومسؤول التدريب الدكتور أنس النظاري، وعدد من المختصين بالمشروع من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS)، وعدد من مدراء الوحدات التنفيذية بالمؤسسات المختلفة في اليمن والعاملة في المشاريع الممولة من البنك الدولي.

وأكد المهندس الماس، أهمية المشروع ودور البنك الدولي واليونبس في تنفيذه .. معربا عن تطلع صندوق الطرق لتنفيذ المزيد من برامج التدريب النوعي التخصصي والتطبيقي للعاملين في الوحدات الدولية .. مشددا على أهمية أجهزة ومعدات المسح والبرامج والتطبيقات المتقدمة المستخدمة في نظام تقييم أصول الطرق، والاستفادة من تجارب الدول لمواكبة وتحقيق أهداف المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى