تدشين البرنامج التدريبي لتمكين الشباب في مجال ريادة الأعمال بوادي حضرموت

قناة اليمن |سيئون

دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، اليوم ، البرنامج التدريبي لتمكين الشباب في مجال ريادة الأعمال ، الذي ينظمه صندوق دعم الشباب والادارة العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب بحضرموت، بالتعاون مع المعهد العربي للتخطيط بدولة الكويت.

ويهدف البرنامج الذي يستمر على مدى خمسة أيام ، الى تمكين 300 شاباً وفتاة من مختلف مناطق ومديريات وادي حضرموت والصحراء واكسابهم جملة من المعارف والمهارات والتعرف على الآليات الداعمة الى تعزيز دورهم في تنمية مجتمعاتهم .

وأشاد وكيل المحافظة المساعد، بالبرنامج التدريبي الذي يستهدف نخبة من الشباب الذين يعوّل عليهم في بناء المجتمعات باعتبارهم حاضر ومستقبل الأمة من خلال تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم للمساهمة في دعم عملية التنمية بالمجتمع عبر تمكين الشباب اقتصاديا وتعزيز جوانب الريادة والإبداع لديهم .

بدوره أوضح المدير العام للإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية المهندس عمر باشداده ، والمدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب سولاف الحنشي. بأن البرنامج يتيح فرصة للتعرف على نماذج من النجاحات الشبابية في مجال ريادة الأعمال ، ويمثل منصة حوار وتواصل بين الشباب وفرصة لهم للتفكير والتأمل في متطلبات وظروف العمل في المستقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى