رئيس الوزراء يستقبل في عدن السفير الليبي لدى اليمن

قناة اليمن | عدن

استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، سفير دولة ليبيا الشقيقة لدى اليمن ادريس ابوبكر.

تناول اللقاء، مجالات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، وتعزيز التواصل والتنسيق المشترك في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واطلع رئيس الوزراء من السفير الليبي، على الجهود الجارية لاعادة تفعيل التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، وفرص الشراكة بين الوزارات والمؤسسات الحكومية خاصة في القطاعات الحيوية كالتعليم والصحة، بما في ذلك استكمال مسار التعاون في مجال التعليم الفني والتدريب المهني، وتفعيل الشراكة بين القطاع الخاص في البلدين في مجال الاستثمارات المشتركة.

وعبر الدكتور معين عبدالملك، عن تقديره لجهود السفير الليبي المتميزة في تعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين، محملا اياه نقل تحياته الى أخيه رئيس الحكومة الليبية.

واكد رئيس الوزراء، حرص وتطلع اليمن حكومة وشعبا الى استقرار ليبيا وتجاوزها الاوضاع الاستثنائية التي تمر بها واستعادة دورها الريادي عربيا وافريقيا ودوليا.. مثمنا موقف دولة ليبيا الداعم للشرعية في اليمن.

بدوره أكد السفير الليبي، عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وموقف بلاده الثابت في دعم الشرعية اليمنية والجهود المبذولة لتحقيق السلام في اليمن.. منوها بما تقوم به الحكومة اليمنية من جهود متميزة لمواجهة التحديات القائمة لتخفيف معاناة الشعب اليمني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى