رئيس الوزراء يعزي بوفاة الشخصية الاجتماعية والخيرية خالد بن هلابي

قدم رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، تعازيه الحارة ومواساته الصادقة بوفاة الشخصية الاقتصادية والاجتماعية والخيرية الشيخ خالد سالمين محمد بن هلابي، الذي وافاه الاجل وانتقل الى جوار ربه بعد حياة زاخرة بالعطاء والعمل المجتمعي والخيري والاستثماري.

وعبر الدكتور معين عبدالملك، خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم مع فارس بن هلابي نجل الفقيد، عن بالغ الحزن وعميق المواساة لجميع ذويه واهله وكافة أسرة آل هلابي بهذا المصاب الاليم، الذي ستظل بصماته حاضرة في الجانبين الاستثماري والخيري.. منوها بعطاءاته الخيرية والاجتماعية وما قدمه خلال فترة حياته من اجل الوطن والمجتمع في مجالات مختلفة.

وأعرب رئيس الوزراء، عن خالص التعازي لنجل الفقيد ومن خلاله لجميع اخوانه وافراد اسرته كافة آل هلابي، وابناء حضرموت خاصة واليمن عامة بهذا المصاب.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويجازيه خير الجزاء على كل اعماله الخيرة، وأن يلهم أهله وجميع محبيه الصبر والسلوان.

بدوره عبر فارس بن هلابي، عن شكره وتقديره للمشاعر الانسانية النبيلة التي عبر عنها رئيس الوزراء وحرصه على التواصل لتقديم واجب العزاء في هذا المصاب .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: