عضو مجلس القيادة المحرمي يوكد أهمية الحفاظ على أراضي الدولة وحماية المتنفسات والأماكن العامة

قناة اليمن | عدن

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي أبو زرعة المحرمي، على ضرور تفعيل إجراءات صرف تصاريح البناء للمواطنين والمستثمرين، مع ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح.

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم الأحد، اجتماعاً بقصر معاشيق في العاصمة الموقتة عدن، ضم وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بعدن المهندس وليد الصراري، لمناقشة خطط وزارة الأشغال العامة والطرق، لتفعيل إيراداتها، وتمويل مشاريع البنية التحتية في مختلف المحافظات، وتعزيز دورها في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأستمع عضو مجلس القيادة، الى شرح مفصل عن سير تنفيذ مشاريع شق وصيانة وإعادة ترميم وتأهيل الطرق والجسور في عموم المحافظات..مؤكداً أهمية التركيز على المشاريع التي تلامس متطلبات المواطنين وتساهم في التخفيف من معاناتهم والحفاظ على شبكة الطرق الرئيسية.

واكد المحرمي، على اهمية مواصلة وحدة التدخل بمشكلات أراضي عدن في الحفاظ على أراضي الدولة، وحماية المتنفسات والأماكن العامة، ومكافحة العشوائيات التي تشوه المنظر الجمالي للمدن وتفاقم من الازدحامات المرورية.

من جانبه، ثمن الوزير الحريزي، جهود عضو مجلس القيادة الرئاسي، واهتمامه في متابعة سير عمل الوزارة في تنفيذ العديد المشاريع الاستراتيجية في مختلف المحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى