المنطقة العسكرية الثالثة تنظم فعالية لتكريم قائدها السابق واستقبال القائد الجديد

 

نظمت المنطقة العسكرية الثالثة، اليوم حفلا لتكريم القائد السابق للمنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل حسن ، واستقبال القائد المعين اللواء محمد احمد الحبيشي، بحضور محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء عادل القميري.
وخلال الحفل نقل اللواء العرادة للحاضرين تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.
ورحب اللواء سلطان العرادة بقائد المنطقة اللواء محمد الحبيشي، مشيدا بجهود اللواء فيصل البطولي في ميادين الشرف، سواء في المنطقة الثالثة او المنطقة السادسة.
واكد اللواء العرادة ان الجميع سيقف مع قائد المنطقة اللواء الحبيشي ، متمنيا له التوفيق والسداد في مهامه وقيادة المنطقة خلال الفترة المقبلة.
ولفت اللواء العرادة الى أهمية المنطقة العسكرية الثالثة ودورها في مقاومة الانقلاب، مشددا على الاهتمام بالمؤسسة العسكرية، مؤكدا “فهي شرف الوطن، ولا وطن بدون هذه المؤسسة التي سترفع راية الوحدة والجمهورية والاستقرار”.
كما عبر عن خالص شكره للتحالف العربي على كافة جهوده المختلفة في اسناد ودعم الحكومة الشرعية، موضحا ان الشعب اليمني لن ينسى وقفت اشقاءه ودعمهم السخي.
من جانبه رحب اللواء القميري في كلمته بقائد المنطقة اللواء محمد الحبيشي ، وأشاد بدور القائد السابق اللواء الركن فيصل حسن، مؤكدا انه نجح في مهامه رغم التحديات وعدم توفر الامكانيات.
وقال القميري: “إن اللواء فيصل يعرفه الجميع وتعرفه السهول والجبال والوديات ، وخوضه للمعارك ضد مليشيا الحوثي الانقلابية”.
من جانبه عبر قائد المنطقة السابق اللواء فيصل عن خالص شكره لزملائه على التكريم وحسن التوديع، مرحبا بقائد المنطقة اللواء محمد الحبيشي، ومؤكدا ان المسؤولية خصوصا في هذه الفترة أمانة ومغرم وليست مغنم كما يتصور البعض.
واكد اللواء فيصل ان في المنطقة ضباط وأفراد أياديهم على الزناد، يقضون ليلهم ونهارهم في الثغور حراس لمقدرات الوطن، ودفاعا عن الدين والعرض والشرف.
كما اكد أنه سيستمر في النضال ضد من انقلبوا على الدولة سواء كان قائدا او جنديا، حتى يتحقق النصر، أو يهلك دون ذلك.
بدوره أكد قائد المنطقة اللواء محمد الحبيشي  في كلمته م كلمته مواصلته النضال الذي رسمه زملائه الذين سبقوه في قيادة المنطقة حتى تحقيق النصر، مشيرا الى ان الوقت يستدعي العمل اكثر من الكلام، والعطاء أكثر من أي وقت مضى.
وفي ختام الحفل  سلم اللواء العرادة واللواء القميري درع المنطقة تكريما للواء فيصل على ما قدم من جهود وطنية خلال الفترة الماضية
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: