وزير الدفاع يشيد بجاهزية وانضباط المنطقة العسكرية الثانية

قناة اليمن |المكلا

اشاد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، بالجاهزية والانضباط الذي تتمتع به وحدات المنطقة العسكرية الثانية..مشيراً الى انها تعد مثالاً يحتذى به في الانضباط والتأهيل والعمل التكاملي.

جاء ذلك خلال تدشينه، اليوم، المرحلة الثانية من العام التدريبي 2023 في المنطقة العسكرية الثانية بمدينة المكلا محافظة حضرموت..ناقلاً لقيادة المنطقة الثانية، وقادة الوحدات والضباط والصف والجنود، تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي واعضاء المجلس.

وحث الوزير الداعري، على التنافس في تقديم النموذج الافضل من حيث التدريب والتأهيل والجاهزية وتنفيذ المهام..معتبراً ذلك ظاهرة صحية توصلنا الى درجة متقدمة من النجاح.. مشدداً على ضرورة توعية وتحصين منتسبي القوات المسلحة من الافكار الكهنوتية الظلامية وتوفير كل مقومات النصر.

وقال وزير الدفاع “ان جيشنا يعمل ويضحي لأجل ترسيخ الأمن والاستقرار للمواطن والتهيئة للبناء والتنمية بينما تعمل مليشيا الارهاب الحوثية عكس ذلك فهي تريد الحرب والدمار وتزرع العنصرية والطائفية لتدمير النسيج المجتمعي زاعمة الحق الالهي بالسلطة والثروة بدعم من النظام الايراني”.

واضاف” لقد شاهدنا حضرموت اكثر امن واستقرار وهدوء ووعي وكذلك اكثر تنمية رغم استهداف منشآتها النفطية والحيوية من قبل المليشيات الإجرامية التي لن يتحقق السلام والاستقرار الا بهزيمتها واعادتها الى جحورها في مران”.

من جهته عبر قائد المنطقة الثانية اللواء الركن فايز التميمي، عن شكره لوزير الدفاع على اهتمامه بمنتسبي المنطقة..معتبراً ان الزيارة تمثل دافعاً معنوياً لقيادة وضباط وافراد المنطقة.

رافقه وزير الدفاع رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن احمد اليافعي، وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد الشاعري، ومدير دائرة الامداد والتموين العميد علي الكود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى