الاخبار المحلية

قيادة محور تعز تتفقد أبطال الجيش الوطني المرابطين في جبهات القتال خلال العيد

 

نفذت قيادة محور تعز وقيادات عدد من الألوية العسكرية  زيارات عيدية خلال اليومين الماضيين، لأبطال الجيش الوطني المرابطين في المواقع الأمامية لمختلف جبهات القتال بالمحافظة.

وأدى قائد محور تعز اللواء سمير الصبري ومعه عدد من الضباط من قادة الألوية والحدات العسكرية في الجيش الوطني شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك مع قادة الوحدات وأركانات وضباط و صف وجنود قيادة المحور في مصلي العيد.

وعقب صلاة العيد، زار قائد محور تعز المقاتلين المرابطين في جبهات شرق وغرب المدينة، وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة تفقد اللواء الصبري أحوالهم وأوضاعهم، وتبادل معهم التهاني بهذه المناسبة العظيمة، واطلع على الجاهزية القتالية والمعنويات العالية.

وحث اللواء الصبري الجنود المرابطين على اليقظة والحذر، شاكرا لهم جهودهم وتضحياتهم ومرابطتهم في أيام العيد، مشددا عليهم بذل المزيد من الجهود في سبيل أمن واستقرار تعز بشكل خاص والوطن بشكل عام.

في السياق ذاته  قام عددا من قيادة اللواء 17 مشاة بزيارة تفقدية لمواقع متفرقة، يرابط فيها أبطال اللواء بجبهتي الضباب والغربية.

وشملت الزيارة مواقع معسكر الدفاع الجوي شمال غرب المدينة، حيث تبادل القادة مع المقاتلين تحايا وتهاني عيد الأضحى المبارك، الذي يرابط فيه الأبطال بمواقع الشرف والبطولة.

ووجدوا الأبطال يتمتعون بجاهزية قتالية تامة، ومعنويات عالية، لإحساسهم بالمسؤولية وأهمية مواقع الدفاع الجوي التي تعتبر خط أمامي وتشرف على مواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.

كما زار القادة في اللواء 17 مشاة مواقع وتحصينات أبطال الجيش الوطني بجبل هان المطل على معقل المليشيا في الربيعي وشارع الستين، عقب ذلك تبادلهم مع المقاتلين تحايا العيد والاطلاع على الجاهزية القتالية ونسبة الحضور والالتزام في جبل هان.

بعدها توجه القادة إلى جبهة الضباب، حيث زاروا الجنود المرابطين في تبة المقبابه وتبة الكربة والتبة الحمراء، وعدد من مواقع الخط الأمامي بالجبهة.

وأشاد القادة بثبات الأبطال المرابطين في مواقهم وبالمعنويات العالية التي يتمتعون بها وهم يواجهون مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، وكسر كل محاولات التسلل والاختراق التي تسعى إليها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: