يونيون برلين يضم جوسينس من إنتر ميلان

قناة اليمن برلين - د ب أ

أعلن نادي يونيون برلين الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، رسمياً تعاقده مع لاعب الوسط الدولي روبن جوسينس من صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وقال جوسينس عبر الموقع الرسمي ليونيون برلين “لطالما قلت إن حلمي هو اللعب في ألمانيا والدوري الألماني في يوم من الأيام، كانت مسيرة يونيون برلين في السنوات القليلة الماضية مثيرة للإعجاب ، ومن الممكن رؤية ذلك في الخارج”، وأضاف “خلال المحادثات مع مسؤولي النادي شعرت بالكثير من التقدير والثقة ، لذا لم يكن القرار صعبًا بالنسبة لي”.

من جانبه، أوضح أوليفر رونرت ، المدير الإداري ليونيون برلين “من خلال روبن ، تمكنا من التعاقد مع لاعب يمثل الالتزام والعقلية وروح الفريق… داخل الملعب وخارجه ، عليه الآن أن يلعب الآن دورًا رائدًا بالنسبة لنا”.

ووفقا لصحيفة “بيلد” وشبكة “سكاي سبورتس”، وقع جوسينس عقدا مع يونيون برلين حتى صيف 2027، في صفقة كلفت خزينة النادي 15 مليون يورو (حوالي 16 مليون و400 ألف دولار) ، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ النادي، علما بأن أغلى صفقة حاليا ًفي صفوف يونيون برلين تتمثل في التعاقد مع يوسيب يورانوفيتش وتايو أيونيي حيث دفع 8.5 مليون يورو للتعاقد مع كل واحد منهما.

وسيلعب جوسينس في الدوري الألماني (بوندسليجا) للمرة الأولى، حيث بدأ مسيرته في صفوف هيراكليس الميلوا الهولندي قبل أن ينتقل إلى إيطاليا حيث لعب في صفوف اتلانتا وإنتر ميلان.

وسيشارك جوسينس مع يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا وهو الأمر الذي قد ينعش حظوظه في الانضمام للمنتخب الألماني في يورو 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى