الاخبار المحلية

السلطة المحلية في ابين تؤكد دعمها للقيادة السياسية وتشيد بدور الاجهزة الامنية وقوات الحماية الرئاسية

عبرت قيادة السلطة والمكتب التنفيذي بمحافظة ابين ، عن استنكارها للاقتتال واقلاق السكينة العامة واستهداف المنشئات والمقرات الحكومية بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقالت السلطة المحلية في بيان لها “ان محافظة ابين وقيادتها وابنائها داعمين للحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية من اجل الحفاظ على مؤسسات الدولة”..معنلة عن رفضها لإثارة الفرقة والعنصرية وتمزيق النسيج الاجتماعي والتحريض المتعمد بين ابناء المجتمع لإثارة الفوضى والاقتتال.

وأشار البيان الى ن مثل الاعمال الخارجة عن النظام والقانون لاتخدم الا المليشيات الحوثية الانقلابية التي تسعى جاهدة لزرع الفتنة واشعالها لغض الطرف عن اعمالها الاجرامية التي تمارسها في المناطق التي تقع تحت سيطرتها.

واكد البيان تأييده واشادته بدور الاجهزة الامنية وفي مقدمتها قوات الحماية الرئاسية في الحفاظ على مؤسسات الدولة بالعاصمة المؤقتة عدن وحمايتها..مجداً الرفض القاطع للانقلاب على الشرعية من قبل مليشيات الحزام الامني التابعة للمدعو هاني بن بريك والمجلس الانتقالي واستهدافها لمقرات ومؤسسات الدولة الرسمية.

واشاد البيان بدور المملكة العربية السعودية ودعمها للشرعية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما أعلنت السلطة المحلية في ابين عن رفضها القاطع لاي تشكيلات مسلحة خارجة عن اطار وزارتي الدفاع والداخلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: