الاخبار المحليةالاعلام العسكري

مأرب.. قوات الجيش تضبط كميات من الحشيش المخدر كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي

 

ضبطت قوات الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، في مدخل مدينة مأرب، كميات من مادة الحشيش المخدر، كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.

وقال المسؤول الاعلامي في توجيه اللواء 13 مشاه النقيب حافظ مراد لـ “سبتمبر نت”، ” إن نقطة الرقع التابعة للواء 13 مشاه ضبطت 80 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر”.

وأوضح النقيب مراد أن كميات الحشيش كانت مخفية في أسطوانة غاز حافلة، وان افراد النقطة تمكنوا من اكتشافها بفضل الحس الامني الذي يتمتعون به.

ولفت إلى أن سائق الباص عرض على افراد النقطة مبلغ مالي كبير مقابل تمرير كميات الحشيش المخدر، الا ان أفراد النقطة رفضوا العرض واوصلوا المضبوطات الى الجهات المختصة .

واكد مراد أن الكمية المضبوطة اليوم تعتبر مكملا للطن من مادة الحشيش المخدر، الذي تم ضبطه في نفس النقطة من قبل أفراد كتيبة الحماية التابعة للواء 13مشاه خلال الفترة السابقة.

واضاف “إن عملية الضبط المتكررة للمخدرات بأنواعها في نقطة الرقع، وفي اكثر من نقطة تابعة للجيش الوطني وقوات الامن تثبت للجميع ان مليشيا الحوثي المتمردة تعتمد تجارة الحشيش وافساد المجتمع وان اغلب عناصرها مدمنون لهذه المواد المخدرة”.

إلى ذلك التقى قائد اللواء 13 مشاه العميد علي الحوري بضباط وافراد كتيبة الحماية التابعة للواء وحيا روحهم الوطنية التي يتمتعون بها، مشيدا بيقظتهم العالية، مثمنا جهودهم التي يبذلونها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: