صرواح : معارك عنيفة والجيش الوطني يكبد المليشيات الحوثية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

 

تواصل معارك عنيفة بين ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة وبين المليشيات الحوثية من جهة اخرىى بجبهة صرواح، الذي تشهد معارك ضارية طيلة الأسابيع الماضية، في محاولة مستميتة من قبل المليشيات الحوثية لاحراز أي تقدم ميداني يذكر، لكن آمالها تصدعة امام بسالة وبطولة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
مصدر ميداني في الجيش الوطني بجبهة صرواح أكد أن المليشيات الحوثية شنت اكثر من هجوم خلال الأيام القليلة الماضية على جبل اتياس والتبة الحمراء المحاذيتان لسوق صرواح، لكن ابطال الجيش الوطني كانو لهم بالمرصاد، واذاقوهم الويلات وحولو أجسادهم الى قطع متناثرة واشلاء ممزقة في ثنايا التباب وبطون الأودية، إضافة إلى الخسائر  التي تكبدوها في المعدات والأسلحة.
المصدر طالب الصليب الأحمر بالتدخل لإجلاء جثث عناصر المليشيات الحوثية والتي أصبحت متناثرة بكثرة في كل مكان، في ظل عدم اكتراث المليشيات الحوثية بمن يسقط من أفرادها، والتخلي عنهم، ولاتُخلي الا من كان ينتمي إلى سلالتها الهاشمية، في فرز عنصري مشين وتصرف لا إنساني.
وقال المصدر إن ابطال الجيش الوطني على اهبة الاستعداد لخوض معركة النصر، لتخليص اليمن من هذه المليشيات التي طال عبثها وجرمها بحق اليمنيين، مطالباً القيادة السياسية والعسكرية الإسراع في حث خُطى التحرير وتخليص اليمن من براثن الظلم والكهنوت الامامي البائد
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: