الاخبار المحلية

اجتماع برئاسة نائب وزير التخطيط يناقش تقييم مشاريع المنظمات بعدد من محافظات الجمهورية

 

ناقش اجتماع عقد، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، تقييم المشاريع التي تنفذها المنظمات الدولية بعدد من محافظات الجمهورية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي عمر عبدالعزيز، ومدير عام إدارة المنظمات الإقليمية والدولية بالوزارة أحمد الجاوي، ومدير عام إدارة المنظمات الغير حكومية بالوزارة زهير حامد وعدد من مدراء عموم فروع وزارة التخطيط بمحافظات عدن، وأبين، ولحج، والضالع، والحديدة، إلى مناقشة الاحتياجات التنموية والإنسانية بعدد من المحافظات وتنفيذ المشاريع الهادفة إلى خدمة المجتمع.

وأكد نائب وزير التخطيط، أهمية تعاون وتكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد، والحرص على العمل بوتيرة عالية والتواصل الدائم والمستمر بين قيادة الوزارة وفروعها في المحافظات لضمان تكامل الجهود والنهوض والارتقاء بمستوى العمل وفقاً للإجراءات السليمة والقانونية.

وفي سياق آخر، ناقش نائب وزير التخطيط الدكتور باصهيب، مع المدير التنفيذي لمنظمة الأيادي النقية في اليمن الدكتور عبدالمجيد الشعبي، توفير المنظمة بعض الاحتياجات الدوائية والطبية لمستشفى باصهيب في عدن، وكذا مستوى سير تنفيذ المنظمة مشاريعها بالمجال الصحي بعدد من المحافظات.

كما ناقش نائب وزير التخطيط، مع ممثلي برنامج الأغذية العالمي, الجهود المبذولة بمجال الأمن الغذائي وآلية إجراء المسوحات وفقاً للمعايير والمبادئ المحددة بهذا الصدد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: