اجتماع برئاسة محافظ المهرة يناقش أوضاع المحافظة وجهود توفير الخدمات للمواطنين

قناة اليمن | المهرة

ناقش اجتماع مشترك للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي في محافظة المهرة، اليوم، برئاسة محافظ المهرة محمد علي ياسر، أوضاع المحافظة وجهود توفير الخدمات الأساسية للمواطنين، وفي مقدمتها خدمة الكهرباء التي شهدت مؤخرا تراجع بمستوى الخدمة من خلال انقطاع التيار بسبب نفاد الوقود.

كما تطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي في المهرة سالم نيمر، وعدد من وكلاء المحافظة، إلى الحلول والمعالجات الكفيلة بتجاوز مشكلة انقطاع التيار الكهربائي نتيجة الأوضاع الاستثنائية الصعبة التي يمر بها البلد وتداعياتها السياسية والاقتصادية التي اثقلت كاهل الوطن والمواطن، كما خرج الاجتماع بعدد من القرارات الهادفة لتحسين مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين وبمقدمتها الكهرباء.

واطلع المحافظ بن ياسر، الحاضرين حول نتائج الجهود المبذولة وتواصله الدائم مع قيادة مجلس القيادة الرئاسي وقيادة الحكومة لإطلاعهم على أوضاع محافظة المهرة واحتياجاتها وجهود السلطة المحلية لتوفير الخدمات في ظل شحة الإمكانيات نتيجة الظروف الصعبة الراهنة.

وكان المشاركون في الاجتماع قد بدأوا الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح مدير عام مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الفقيد أحمد عيسى رعفيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى