أرتيتا: مواجهة مانشستر سيتي لن تحسم موسم أرسنال

قناة اليمن |لندن - رويترز

قال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال اليوم الثلاثاء إن المواجهة التي طال انتظارها بين فريقه متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ومانشستر سيتي ملاحقه المباشر ستكون مصيرية للنادي اللندني لكنها لن تحسم موسمه

وفقد أرسنال قبضته على صراع اللقب بعد تعادله في آخر ثلاث مباريات، مما جعله يتفوق بخمس نقاط فقط على سيتي حامل اللقب، بعد أن خاض مباراتين أكثر من فريق المدرب بيب جوارديولا.

وفي المقابل بدا سيتي متماسكا ويسعى لحصد ثلاثية بعيدة المنال بعد حجز مقعده في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وقبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسافر أرسنال إلى سيتي غدا الأربعاء على أمل استعادة سيطرته على صراع اللقب واقتناص لقبه الأول في الدوري الممتاز منذ موسم 2003-2004.

وقال أرتيتا للصحفيين “علمنا منذ البداية أن سيتي وليفربول منافسان كبيران لما فعلاه خلال السنوات الست أو السبع الماضية، ولذلك يستحقان التقدير تماما، وأردنا سد الفجوة بقدر ما نستطيع والآن نحن نخوض منافسة قوية، كنا نعلم أنه يتعين علينا الذهاب إلى ملعب الاتحاد وبعد ذلك سنخوض خمس مباريات صعبة للغاية. لذلك فإن تلك المباراة (يوم الأربعاء) ستكون مهمة حقا. هل ستحسم هذا الموسم؟ الإجابة هي لا”.

وخسر أرسنال آخر سبع مواجهات مع سيتي في جميع المسابقات ولم يفز في ملعب الاتحاد بالدوري منذ 2015 لكن أرتيتا قال إنه يثق في فريقه بنسبة “مئة بالمئة” للقتال أمام سيتي.

وأضاف المدرب الإسباني “انظر على ردة فعل اللاعبين (بعد المباراة الأخيرة)، فهم يدافعون عن بعضهم البعض في كل لحظة. نحن نريد ذلك حقا وسنظهره مرة أخرى ليلة الغد، “لكن عليك أن تظهر في اللحظة المناسبة الأداء المناسب. يجب أن يكون مثاليا لأن هذا هو المطلوب في هذا الوقت (من الموسم)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى